الرئيسية / جمالك / وصفات سهلة وبسيطة جداً لتفتيح بشرة العروس

وصفات سهلة وبسيطة جداً لتفتيح بشرة العروس

أقدم لكى اليوم بعض الوصفات البسيطة جداً لتفتيح بشرتك خاصة فى الأجواء الحارة لفصل الصيف  فالتعرض للشمس يؤدى إلى تصبغ بشرتك خاصةً مناطق الوجه، اليدين والقدمين مما يجعل بشرتك غير مشرقة ، لكى تملكى وجه مشرق وبشرة  نضرة  قومى بعمل هذه الوصفات وستلاحظين الفرق .وصفات سهلة وبسيطة جداً لتفتيح بشرة العروس

تفتيح بشرة الوجه:-

 لتحمى بشرتك من أثر أشعة الشمس ولتتفادى تصبغ البشرة وتلونها يوم عرسك ،  اعملى إحدى هذه الوصفات .

 وصفة الطماطم والخيار:-

اهرسى  ثمرة  طماطم مع 12 حبة خيار مقطعة بالتساوى ، ثم ضعيهم على وجهك واتركي الخليط  لمدة 20 دقيقة قبل الشطف بالماء. هذه الوصفة تعمل على إزالة تصبغ بشرتك وتفتيح هالات العين السوداء،اغسلى بشرتك جيداً قبل وضع الخليط.

وصفة قشر البرتقال وخشب الصندل:-

يعتبر فيتامين سي الموجود في البرتقال من العناصر المهمة التى تعالج  بشرتك من البقع الداكنة وتحسين لون البشرة بجانب إزالة الرؤوس السوداء من الأنف،أما عناصر خشب الصندل فهى مبيضة للبشرة

الوصفة بسيطة جداً قومى بمزج  ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال مع أخرى من خشب الصندل في إناء به ماء، فتحصلي على عجينة سميكة ضعيها على وجهك وعنقك ودلكى بشرتك مدة 5 دقائق ثم اتركي الوصفة 15 دقيقة بعد ذلك اغسلى وجهك جيداً.

وصفة تفتيح اليدين والقدمين:-

كى تحصلى على بشرة نضرة وجذابة خاصةً منطقة القدم واليد والتى هى كثيرة التعرض للشمس إتبعى هذه الوصفة

وصفة البطاطس الطازجة:-

نظراً لوجود عنصر النشا فى البطاطس بكثرة فهو يستخدم لتفتيح البشرة  لذا نجد بشرة اليدين لدى السيدات فى  الصين  ناصعة البياض  حيث يكثرون من أكل الأرز وبالتالى غسله .

لعلاج التصبغ فى بشرة اليدين والقدمين قومى بوضع عصير البطاطس على هذه الأماكن، أو دلكى بشرتك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلى بشرتك بالماء الفاتر،قومى بتكرار ذلك مرتين في الأسبوع حتى موعد الزفاف.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام طرق حماية الشفاه من التشقق

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام 7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!