الرئيسية / جمالك / هل لكريمات التفتيح خصائص تميزها عن الوصفات الطبيعية؟

هل لكريمات التفتيح خصائص تميزها عن الوصفات الطبيعية؟

 إنّ تجدد بشرتك تتبع دورتك الشهرية، وعملية الآيض Metabolism هي التي تحدد استجابة بشرتك لكريمات العناية، وخصوصاً تلك التي تهدف إلى التفتيح، فلا تتوقعي اختلافاً جذريّاً بين ليلة وضحاها، والتغيير قد تلاحظينه بعد مرور ثلاثة أسابيع  أو شهرعلى الأقل. كما أنّ النتيجة تختلف باختلاف عمرك، ومستوى التصبغ، وحال بشرتك.

عليك إدراك أنّه عليك المواظبة على استعمال كريمات التفتيح، حتّى تقضي فعليّاً على البقع الموجودة وتمنع ظهورها من جديد.  واعرفي أنّ علاج البقع الجلديّة ليس أمراً مرحليّاً، خصوصاً إذا كانت بشرتك عانت مسبقاً من تأثيرات أشعة الشمس المؤذية.

لا تخشي استخدام هذا النوع من الكريمات، مع أنواع أخرى من كريمات العناية، وتحديداً تلك التي تتعلّق بتقشير بشرتك والحماية من الشمس، حيث يجب تزامنها مع التفتيح لإزالة الخلايا الميتة والشوائب المختلفة عن سطح بشرتك، وتفعيل صلاحيّتها.

اعرفي أنّ تأثير هذه الكريمات محددٌ على بشرتك، فهي تهدف إلى التخفيف أو الحد من ظهور البقع البنية، وتعالج هذه التصبغات لتجعل بشرتك متساوية من حيث اللون، ولا تظنّي أنّ هذه الكريمات لا تؤثر على لون بشرتك الطبيعي أو تعمل على تغيير لونها، أو تحويلك من صاحبة بشرة سمراء إلى بيضاءّ!

شاهد أيضاً

 اقضى على قشرة الشعر بثلاث مكونات

اقضى على قشرة الشعر بثلاث مكونات

 اقضى على قشرة الشعر بثلاث مكونات ، لنتعرف سوياً على ماهية قشرة الشعر فهو عبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!