الرئيسية / تطوير ذات / نصائح لحضور حفلات الزفاف

نصائح لحضور حفلات الزفاف

هناك العديد من التصرفات الغير لائقة التى تحدث من المدعويين والتى تتسبب فى إزعاج العروسين أو أصحاب حفل الزفاف لذلك نقدم لكم بعض النصائح التى تجنبك الوقوع فى هذه التصرفات والتعامل بطريقة لائقة.نصائح لحضور حفلات الزفاف

نصائح لحضور حفلات الزفاف:-

1 – ننصحك عزيزتى بعدم الوقوف بجانب مدخل العروسين أثناء دخولهما مكان الحفل . اجلسى بمقعدك، وحاولي أن تكون أحاديثك جانبية ومختصرة من دون ضجة أو لفت إنتباه الآخريين بعيداً عن العروس.

2 – تجنبى الأسئلة المحرجة للعروسين أثناء حضورك حفل الزفاف مثل الأسئلة حول الإنجاب وخطتهما في الحياة، فهذا ليس من شأن أحد سواهما ولا يجوز لأحد شخص التدخل فيها.

3 – عدم مناقشتك لبعض الأمور الشخصية الماضية مثل زواج سابق وغيرها. مهما كانت علاقتكك بهم قوية لا يحق لأى شخص مناقشة مثل هذه الأمور الشخصية في حفل الزفاف إن ذلك سيحرجهم أمام المدعوين فإنك بذلك تفسدين عليهم فرحتهم.

4 – حاولى ألا تقبلين العروس حتى لا تفسدي لها الماكياج المميز الذي وضعته وحاولى أن تعبيرى لها عن فرحتك وسعادتك من أجلها بطريقة أخرى غير التقبيل لأنها بالطبع تريد الحفاظ على مظهرها وأناقتها أمام الحضور.

5 – إياك ومقارنة الحفل التى تحضرينه بحفل آخر مترف حضرته من قبل، فلكل شخص إمكاناته المادية كذلك لا يجوز أبداً ذكر المستوى الإقتصادى والإجتماعى فى حفلات الزفاف.

شاهد أيضاً

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح الكثير لديه معاناة فى شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!