الرئيسية / أزياء وموضة / نصائح لاختيار البوت المناسب في الشتاء

نصائح لاختيار البوت المناسب في الشتاء

الموضة والأناقة تدفع العديد من النساء وخاصة الفتيات لاقتناء العديد من الأحذية ومن هذه الأحذية البوت وهو يلبس عادة في الشتاء لأنه يدفي القدمين كما يظهر القدمين بمظهر خلاب ورائع لذلك سنساعدك الآن علي اختيار تصميم البوت المناسب الذي سيضمن لك طلة رائعة وأنيقة وجذابة في نفس الوقت .

نصائح لاختيار البوت المناسب في الشتاء1- بوت الكاحل:

يتميز هذا التصميم بالعملية والأناقة في نفس الوقت  وهو مناسب جدا في العمل ؛ لأنه يعطيكِ حرية أكثر في الحركة، وهو أيضا مناسب لكل أشكال الجسم.

يفضل ارتداء بوت الكاحل مع بنطلون جينز أو قماش ذي قصة مستقيمة، كما يمكن ارتداؤه مع الفساتين أو التونيكات القصيرة، ولكن لا يفضل ارتداءه  مع الفساتين التي يتعدى طولها منطقة الركبة، خاصة إذا كانت منطقة الساق قصيرة؛ لأنه سيجعلها تبدو أقصر.

2- بوت متوسط الطول :

يناسب هذا البوت المرأة ذات القوام النحيف وذات القوام المستطيل حيث يتساوى عرض الصدر والوسط والأرداف، فهو يمنحك مظهرا أنثويا أكثر، كما أنه يُظهر ساقك بشكل أكثر جاذبية وأنوثة، يمكنك اختيار الكعب العالي لو كانت قامتك قصيرة .

3- بوت بطول الركبة :

مع أن هذا البوت يناسب كل أشكال الجسم ولكنه يعتبر الاختيار الأمثل للمرأة ذات القوام القصير والتي تتمتع بقوام ممتلئ، خاصة صاحبة قوام الكمثرى، حيث يبدو عرض الجزء السفلي من الجسم أكبر من الجزء العلوي، فيظهر ساقك بشكل أكثر رشاقة، يمكنك اختياره بكعب عالي للحصول على طلة كلاسيكية مع فستان أو تنورة قصيرة أو بدون كعب مع بنطلون جينز للحصول على طلة عملية أكثر.

4- البوت الطويل :

يتناسب هذا البوت مع المرأة صاحبة القوام الطويل والنحيف في نفس الوقت والتي تبحث عن طلة ملفتة وجذابة، أما صاحبة القوام القصير فلن يناسبها هذا البوت؛ لأنه سيجعل ساقها تبدو أقصر، ولو كان قوامك ممتلئا فهذا البوت سيلفت النظر أكثر إلى المناطق الممتلئة في جسمك.

نصائح عند اختيارك للبوت الشتوي :نصائح لاختيار البوت المناسب في الشتاء

1- لا تجعلي الشكل الأنيق للبوت هو الذي يجذبك فقط فالبوت الشتوي لا بد وأن يتمتع بمواصفات خاصة ليضمن لك الدفء والحماية من الأمطار والثقة أثناء المشي على الأرض الرطبة بعد سقوط الأمطار.

2-  اهتمي جدا باختيار خامة البوت المناسبة، ويفضل أن تكون مضادة للمياه بسبب الأمطار في الشتاء، خاصة مع البوت العملي الذي سترتدينه أثناء العمل أو الحركة الكثيرة خلال اليوم.

3- احرصي علي اختيار الكعب المتعرج، وليس الأملس؛ ليضمن لك الحماية من الانزلاق.

4-  جربي البوت جيدا قبل شراؤه لتضمني أنه مبطن من الداخل بخامات تضمن لك الدفء لقدميك وسهولة الحركة وعدم وجود فتحات من شأنها أن تسرب الهواء البارد إلى الداخل .

5- اختاري خامة البوت تكون سهلة في التنظيف  ويفضل الألوان الداكنة حتى لا تصبح عرضة للاتساخ سريعا خاصة في الجو الممطر.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

أطقم مجوهرات لازوردى 2018فى منتهى الروعة

أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة

أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة أحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!