الرئيسية / صحتك / لتتخلصي من شخير زوجك نهائيا افعلي ذلك فقط ؟

لتتخلصي من شخير زوجك نهائيا افعلي ذلك فقط ؟

يعاني العديد من الناس من الشحير أثناء النوم وهو الصوت الذي يصدرة النائم , ويوجد نوعين له النوع الأول هو الغطيط حيث يكون صوته هادئا ويكون نتيجة لوضع الرأس حيث يكون وضع الرأس بالنسبة للعنق غير مضبوط .

لتتخلصي من شخير زوجك نهائيا افعلي ذلك فقط ؟

والنوع الثاني صوت عالي يشبه الحشرجة ويكون هذا النوع مصحوبا بتوقف منقطع في النفس, يحدث نتيجة لضيق في ممرات التنفس , ويعتبر الشخير مصدر إزعاج لكل من يعانون منه ليس فقط بسبب تأثيرة علي النوم , ولكن أيضا بسبب تأثيرة المزعج على من ينامون بجوارك .

معظم من يعانون من الشخير يذهبون للأطباء ويتناولون الكثير من الأدوية والعقاقير, ولكن هل فكرت في العلاج بالمواد الطبيعيه .

إليكم خلطة من المواد الطبيعية تعمل علي علاج الشخير والتخلص منه :المكونات: 2 تفاحة 2 جزرة قطعة زنجبيل ربع ليمونة ربع كوب من الماء.

طريقة التحضير هذه الخلطة :

اخلطي جميع المكونات السابقة في الخلاط حتي تطحن جيدا وتناول العصير الناتج قبل النوم بساعتين فقط .

هذة الوصفه فعاله في علاج الشخير ولكن هناك بعض الأطعمه والمشروبات عليك بتجنبها مثل : المشروبات الكحوليه والتدخين الاطعمه سريعة التحضير الإفراط في أكل الشيكولاتة الأطعمه المقلية في الزيت الأطعمة صعبة الهضم والتي تسبب عسر هضم وإمساك.

عليك بتناول العصير يوميا في المساء وتجنب الأطعمة والمشروبات التي أشرنا لها سابقا, وستتحسن تدريجيا , وتحس براحة عند النوم بشكل ملحوظ عافانا الله وإياكم من المرض.

شاهد أيضاً

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى ،اللف التنحيفى هو عبارة عن لف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!