الرئيسية / كيف تنسقين ألوان ثيابك لتبدين أنيقة

كيف تنسقين ألوان ثيابك لتبدين أنيقة

فتناسق ألوان ثيابك هو شئ مهم جداً للحصول على مظهر أنيق ومتناسق

الكثير من الفتيات لديهم موهبة تناسق الألوان ولا يوجد لديها صعوبة فى إختيار ألوان ثيابها بشكل متناسق جداً وهناك أخريات يعانون من هذه المشكلة ويقفن أمام ملابسهن فى حيرة تامة.

وتوجد فئة أخرى ليس لديهم مشكلة فأهم شئ تنسق بين ألوان مشهورة عند الجميع بحيث تكون عادية و تظهر بمظهر حلو مثل الألوان المحايدة كالأبيض و الأسود فينسقونها مع ألوان تدريجية أخرى مثل البيج أو الرصاصي أو غير ذلك من الألوان العادية جداً.

لكن بالنسبة لهذه الفئة من النساء نلاحظ دائماً عدم ظهور أناقتهم و يغلب على ملابسهم روتين كبير لأنها ألوان صامتة و محايدة.

   

لذلك أتيت بفكرة حلوة تساعدكم بتنسيق الألوان وتتماشى مع الموضة و المنطق و الواقع و كل شي وذلك من خلال هذه الدائرة فهى تسمى بدائرة الالوان كل لون بدرجاته . فيمكنك حفظ هذه الدائرة في جهازك أو جوالك و اجعليها كدليل لك لتنسيق ألوان ملابسك مثلاً عند ذهابك لشراء ملابس جديدة باللون الفلاني و حبيتي تنسقيها مع لون آخر شوفي اللون الموجود قبله و بعده المهم يكون بنفس درجاته.    وإليكى هذا المثال

ستلاحظون أن الالوان المتناسقة بهذا الفستان موجودة بدرجات الورديات او كما هو مكتوب في الدائرة pinks

و بالنسبة عندما تفضلين المزج بين الألوان المختلفة  فمثلاً إذا قمت بشراء جاكت باللون الأزرق سوف تلاحظين ان لون أزراره مثلا ذهبي سوف تسهل عليك عملية المقابلة بين لونين مختلفين.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته 1-تطهير السرة (10 مرات يومياً): أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!