الرئيسية / تطوير ذات / كيف تكسبين قلب زوجك ؟

كيف تكسبين قلب زوجك ؟

كنتي تشعرين بأنه يحبك لكن بعد فترة من الزواج بدأت المشاكل تبرز والهموم تكثر وتصل الأمور فجأة الي نقطة حرجة فيبادرك شعور بأن المشاعر فترت بينكي وبين زوجك وغابت الكلمات الرومانسية وبدأت الدنيا تضيق عليكي لانك بدأتي تشعرين بأنه لم يعد الزوج الذي كان يلقك بحنانه فليس هناك أسوأ من قلب مكسور وليس هناك أسوا من الشعور بالوحدة وانتي بجانب زوجك.كيف تكسبين قلب زوجك ؟

فاليكي هذه النصائح :

1- لا يجب أن تشعر المرأه بأنها سيئة فمن الضروري أن تكشف المرآة عن الأشياء الجيدة في نفسها وأن تبرزها وتجعل زوجها يلاحظ ذلك بوضوح .

2- ومن الخطأ جدا أن تستسلم المراة ليأسها بعد شعورها بأن زوجها تغير تجاهها ولم يعد يحبها كما كان في السابق فلربما الزوج لم يفقد حبه لها بالفعل  بل إن الظروف التي مر بها الزواج من خلافات وغيرها ربما بردت مشاعره بل قد يكون بانتظار أن تتخذ زوجته المبادرة لكي يشعر بأنها لا تستحق أن يفقد حبه لها وأنه بإمكان إرجاع الأمور الي مجاريها .

3- اعتني بنفسك حيث من المعروف بأن الزوجة تشعر بالراحة بعد الزواج فيهملن أنفسهن حيث نجد أنها من الممكن أن تكتسب وزنا كثيرا بسبب الاعتقاد أنها قد تزوجت فلا يهم أن تكتسب وزنا ام لا وأنه يجب علي زوجها أن يحبها كما هي وهذا الاعتقاد خاطيء تماما لأن الزوج يحب أن يري زوجته جميلة دائما كما كانت قبل الزواج بالإضافة طبعا الي الاهتمام بالمظهر والملبس ووضع المكياج الخفيف .

4- الصدق : كوني دائما صادقة ولا تكذبي عليه أبدا فيما يخص حياتكما وكوني أيضا أمينة علي مال زوجك فهذا يجعله يثق بك كما أن طاعته واجبة أيضا ولكن بالطبع ليست طاعة عمياء .

5- العطاء : أشعريه بكرمك وأنك لا تبخلين عليه بأي شيء تمتلكينه فهذا يشعره بأنكي تضحين بكل ما تملكين من أجله ويوطد ثقته فيك ويكون مردود ذلك عليكي بأنه يعطيكي كل شيء بحب .

6- كوني مثقفة وذكية وواثقة من نفسك دائما وكوني له صديقة وزوجة وأم وأخت وتحدثي معه عن عمله واهتماماته هو وأشعريه بأنكي تفهمين في مجالات عديدة ودعمي هذا بالقراءة المستمرة .

7- كوني دائما المنقذة عندما تحدث أي مشكلة في حياتكم حاولي إيجاد الحل الذكي دائما واجعليه يشعر دائما أنكي المنقذة وذلك يجعله دائما يشعر بأنه لا يستطيع عمل أي شيء بدونك .

8- الحنان : كوني الأم فدائما أحبيه بصدق كما تحب الأم أبنائها أشعريه دائما بحبك ولهفتك عليه وأنكي لا تتحملين أي اذي يصاب به وقفي بجواره في كل مشكلاته فذلك يجعله يلجأ اليكي أنتي في كل وقت .

9- الأولوية : دائما اشعريه أنه أهم انسان في حياتك ولا تشعريه بأن والدتك أو والدك أو حتي ابنائك أهم منه فلا تهتمي بأي شيء علي حسابه هو واشكريه دائما علي أي شيء يفعله لكي حتي ولو كان بسيطا .

10- الشخصية المستقلة : في نفس الوقت اشعريه بأن لكي اهتماماتك الخاصة وشخصيتك المستقلة ونجاحك الخاص فذلك يجعله يحترمك .

11- التجدد الدائم : كوني دائما متجددة ومتغيرة فلا تكوني دائما متكلمة او دائما صامتة ولا دائما مطيعة ولا دائما مجادلة ولا دائما متزينة أو دائما مهملة فالرجل يحب المرأة المتغيرة وليست المستكينة فالرجل لا يحب كلمة حاضر دائما خاصة اذا كان واثق من نفسه أما الرجل الذي يحب المرأة المستكينة الضعيفة فهو يعبر عن فقدان الثقة بالنفس .

12- الاحترام : يجب عليكي أن تحترميه ولا تهينيه أبدا امام نفسه أو امام أي مخلوق خاصة أهله .

شاهد أيضاً

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح الكثير لديه معاناة فى شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!