الرئيسية / جمالك / كيف تصنعين السويت في الميكروويف؟

كيف تصنعين السويت في الميكروويف؟

كيف تصنعين السويت في الميكروويف؟السويت من أقدم الطرق التقليدية التي عرفت لإزالة الشعر وعلي الرغم من أنها غير محبب استعمالها للوجه خوفا من أنها تسبب تجاعيد لأنها تتعامل مع بشرة الوجه بقوة ولكن نتيجتها الرائعة من نعومة وتفتيح وإزالة الجلد الميت والشعر حتي الصغير منه فهي تشجع علي استعمالها دون غيرها .

مكونات السويت :

  • كوب من السكر .

  • 4 معالق كبيرة من الماء .

  • عصير ليمونة .

طريقة عمل السويت في الميكروويف :

  • قومي بخلط الماء والسكر والليمون حتي يذوب السكر ثم ضعيهم في المكيروويف لمدة دقيقة تقريبا حتي تلاحظين تحول لون الخليط إلي اللون البني المائل قليلا إلي الحمرة ثم قومي بتحركيه ووضعه مرة أخري في الميكروويف لمدة 15 ثانية ثم قومي بنقله في وعاء آخر واتركيه يبرد ولكن لا تنسي أن تغطيه .

  • يمكنك الآن فرد خليط السويت ووضعه علي المنطقة المراد إزالة الشعر منها ثم نزعه باليد .

  • احفظي باقي الكمية في علبة بلاستيكية محكمة الغلق في الثلاجة وعند استخدامها مرة أخري قومي بإخراجها من الثلاجة وضعيها لمدة 20 ثانية في الميكروويف أو إلي أن تلاحظين انسياب القوام بالشكل التي تودين استخدامه بها واستخدميها من جديد وستحصلين علي نفس النتائج التي حصلتي عليها في المرة الأولي .

ملحوظة عند استخدامك للسويت :

1- انتبهي جيدا عزيزتي حواء  قبل استعمالك للسويت على بشرتك. عليك التأكد جيدا من غسلها وتنظيفها بشكل تام من المرطبات والكريمات، والتي قد تتسبب في عدم التصاق السويت ببشرتك جيدا وبالتالي لا تحصلين على النتائج المطلوبة.

2- تجنبي استخدام السويت بدون تسخينها أو محاولة فردها على الجسم وقوامها متماسك، فذلك سيؤدي إلى عدم إزالة الشعر لذلك فعليك اتباع الخطوات السابقة بشكل دقيق.

3- ربما تتداول العديد من التحذيرات في استخدام السويت لإزالة شعر الوجه، ولكن بهذه الطريقة السابقة يمكنك استخدام السويت بطريقة آمنة، فبقطعة خشبية تستطيعين أن توزعي سائل السويت بعد وضعه في الميكروويف على وجهك ثم إزالته بعد ذلك لإزالة شعر الوجه، ولكن  في هذه الحالة عليكي استخدام الماء البارد بعد إزالة الشعر الزائد من الوجه، ثم وضع ماء الورد وذلك تجنبا لظهور الحبوب أو ظهور احمرار في الوجه .

شاهد أيضاً

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟ هذا السؤال يطرح كثيراً نظراً لما تحدثه هذه التشققات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!