الرئيسية / علاقات زوجية / كيف تحصلين علي علاقة حميمة ناجحة مع زوجك؟

كيف تحصلين علي علاقة حميمة ناجحة مع زوجك؟

كيف تحصلين علي علاقة حميمة ناجحة مع زوجك؟الكثير من العلاقات الحميمة بين الزوج والزوجة يتخللها القلق والتخوف من اتخاذ رد فعل معين أو الحديث عن شيء ما والتعليق عليه لذلك سنخبرك عزيزتي حواء بنصائح للحصول علي علاقة حميمة ناحجة مع زوجك .

1- يحرص الزوج دائما على أن يكون حريصا معك، كما أنه يخشى أن يكون سببا في إزعاجك بطلبه للقيام بعلاقة حميمة معك، لذلك فعليك أن تظهري له دائما أنك سعيدة بإقامة علاقتكما الحميمة معا وأنك تشاركينه الرغبة في ذلك.

2- يرغب الزوج دائما في كلمات مدح أثناء العلاقة الحميمة، فقد يبدو بعض الأزواج هادئين أثناء العلاقة، وقد تشعرين بأنه يؤدي مهمة فقط دون ارتياح منك، ولكن مدحك له أثناء العلاقة وتركيزك على الأشياء الجيدة التي يقوم بها يسعده بالطبع أخبريه ما الذي تحبينه فيه ولماذا؟

3- لا يوجد مانع في تعبيرك عن رغبتك وفيما تحبين بأن يقوم به زوجك أثناء العلاقة الحميمة ، فذلك يشعره بأنه ليس الطرف الوحيد في العلاقة الذي يستمتع بها، وأنك تشاركينه رغبته، وهذا بالطبع يؤدي إلى نتائج أفضل في علاقتكما.

4- زوجك هو الذي يتولى المسؤولية كاملة أثناء العلاقة الحميمة ، فغالبا ما تكون الزوجة هي رد فعل لما يقوم به الزوج ، وهذا يؤدي إلى تزايد الضغط وربما التوتر أيضا.

وقد يؤدي هذا إلى ارتكابه لبعض التصرفات دون وعي أو قصد منه ، فسامحيه عليها ، ولا تقفي عند التصرفات التي يمكن تجاوزها، بل أشعريه أيضا بأنه لم يفعل شيئا يستحق الغضب أو أي رد فعل سلبي، فهذا يلطف من التوتر والقلق اللذين يؤثران على علاقتكما بشكل سلبي.

5- عليكي إدراك أن الخيال له دور كيير أثناء العلاقة الحميمة فهل تعلمين أن كثيرا من الرجال يقيمون علاقاتهم الحميمة مع زوجاتهم بناءا على تخيلات، حيث أثبت بحث أجرته شركة “love honey”  أن 42% من الرجال قالوا إنهم تخيلوا ممارسة العلاقة الحميمية مع حبيبهم الأول أو شريك سابق، إضافة إلى أن 12% من الرجال والنساء أشاروا إلى أن الأوهام نفسها تحدث في كثير من الأحيان .

ولكن هذا ليس فقط هو ما يقوم بها الخيال في علاقتكما بالطبع ، وإنما قد يدور ببال زوجك طرق مختلفة وحالة معينة يرغب أن يعيشها معك، وبسبب عوامل جديدة يقتصر على وجودها في خياله ويتخيل وجودها، وهذا هو ما يؤدي إلى إغماض زوجك لعينيه في بعض الأوقات.

شاهد أيضاً

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

عتبر الزنا من أعظم الذنوب والتي وصفها الله عز وجل ورسوله الكريم من الكبائر، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!