الرئيسية / جمالك / فوائد البطاطس للشعر رقم خمسة لا تصدق

فوائد البطاطس للشعر رقم خمسة لا تصدق

فوائد البطاطس للشعر :-

1 –  شعر صحي :- ضعي البطاطس في الخلاط ثم اخلطيها مع بيضه و 3 قطرات من عصير الليمون واللبن الرائب، طبقية على الشعر وفروة الرأس وغسلية بعد 20 إلى 25 دقيقة، استخدام الشامبو العادي والماء الدافئ لشعر صحي طبيعي وبراق، إستخدمي هذا القناع مرة واحدة في 20 يوما للحصول على أفضل النتائج.

فوائد البطاطس للشعر رقم خمسة لا تصدق
فوائد البطاطس للشعر رقم خمسة لا تصدق

2 – تساقط الشعر:- لعلاج فقدان الشعر، يمكنك صنع قناع  يتألف من البطاطا والعسل. ببساطه اخلطي ملعقتين طعام من عصير البطاطا مع ملعقتين من الصبار وملعقة كبيرة من العسل. طبيقي الخليط على الجذور ودلكي به فروة الرأس، ثم قومي بتغطية شعرك مع قبعة الدش واتركيه ساعتين وغسلية. يجب تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

3 –  تطويل الشعر:- تطبيق عصير البطاطا على شعر يساعد في تكثيفه وتطويله. ببساطه دلكية بلطف على فروة الرأس، واستخدامي ما تبقى من العصير على جدائل الشعر، ثم قومي بتغطيتة مع قبعة الدش، واتركيه لمدة 20-25 دقيقة قبل الشطف، وينبغي أن تتبعي هذه العمليه مرة واحدة في الأسبوع لنتائج واضحة. جنبا إلى جنب مع تطويل الشعر وتكثيفه عصير البطاطا يضيف لمعان للشعر وفضلا عن ذلك، فإنه يبقيك بعيدا عن الرائحة السيئة عكس عصير البصل.

4 – الشعر الجاف :- إذا كنت تواجه جفاف الشعر، امزجي عصير البطاطا مع الألوة فيرا وطبقية على شعرك لحل هذا المشكل وإعطائه نظرة لامعة.

5 – القضاء على  الشيب:- بدلا من استخدام الصبغات عدة مرات  للقضاء على الشيب استخدمي عصير البطاطس، حيث يعمل على تغميق الشيب، وكذلك إعطائه توهج جميل.

شاهد أيضاً

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى

تعرف على فوائد اللف التنحيفى لإنقاص الوزن والتخسيس الموضعى ،اللف التنحيفى هو عبارة عن لف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!