الرئيسية / فندق تاج لايك بالاس في الهند

فندق تاج لايك بالاس في الهند

يعد فندق Taj Lake Palace الموجود في قلب بحيرة Pichola واحد من أشهر الفنادق في العالم وقد تم تشييده بالرخام، ويتميز بهندسة معمارية راقية . كما يوفر الخدمات وبرامج حسب الطلب، بما في ذلك حصص يوغا في الموقع. وتوفر غرف الفندق خدمة الخادم الشخصي أيضا.

وإذا كنتي ممن يحبون استكشاف نمط الحياة المحلية، فيقدم لكي الفندق نزهات إلى المعالم التراثية بصحبة مرشدين وجلسات تنجيم وعروضاً ثقافية. وتشمل المرافق الترفيهية مركزا للياقة البدنية مفتوحا على مدار 24 ساعة في اليوم وحوض سباحة ساخن وبارد. كما تتوفر منطقة للتسوق وغرفة ألعاب، بالإضافة إلى مركز للأعمال.

كما يضم فندق Taj Lake Palace غرفاً ذات أثاث خشبي منحوت بشكل رائع وأقمشة حريرية فاخرة. كما تطل كل غرفة على الحديقة أو البحيرة، وتضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز دي في دي. وهذه مجموعة صور للفندق:

فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند فندق تاج لايك بالاس في الهند

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته 1-تطهير السرة (10 مرات يومياً): أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!