الرئيسية / تطوير ذات / عدة أمور يريدها الرجل منك عزيزتى حواء ولا يبوح بها

عدة أمور يريدها الرجل منك عزيزتى حواء ولا يبوح بها

هذا المقال موجه للسيدات اللواتي يعانين من صعوبة في فهم عقول أزواجهن. بعض الأمور المدونة أدناه قد تبدو بديهية ولكن لست مضطرًا لذكرها لولا أن النساء يتجاهلنها.عدة أمور يريدها الرجل منك عزيزتى حواء ولا يبوح بها

1- الاحترام: الاحترام واحد من أهم الركائز لكل علاقة ناجحة، جميع الرجال يرغبون بأن يكونوا محترمين من قبل شركائهم وإنه لموقع مؤسف تكون فيه عندما تضطر لأن تطلب الاحترام من قبل شريكك. ماذا يعني أن تحترمي الرجل؟ الأمر بسيط جدًا، الرجال يحتاجون إلى الاعتراف، الاعتراف بنجاحهم، بإيجابياتهم ومساعيهم.

2- الإعجاب النقي: الإعجاب والاحترام يكملان بعضهما الآخر، الرجل لا يحتاج شيئًا أكثر من مجرد الإعجاب بكل ما يفعله لعلاقتكما، النقطة هنا هي الإعجاب الحقيقي، الرجل يمكنه أن يستشعر الإعجاب المزيف بسهولة وقد لا يخبرك أن تتوقفي عن الكذب حيال ذلك، لذا أنصح بالإعجاب الحقيقي بكل الجهود التي يفعلها من أجلكما، هذا سوف يجعله أسعد من أي وقت مضى.

3- وجودك: جميع الرجال يتوقعون أن تكوني موجودة من اجلهم في جميع الظروف ولا يعتقدون أنهم يجب أن يطلبوا ذلك، هذه الرفقة مهمة جدًا، إن كان ينبغي عليك أن تطلب من صديقتك أن تكون موجودة من أجلك في الأمور المهمة فإنك تسلب الموضوع نقائه.

4- التشجيع: جميع الرجال يحبون ويريدون التشجيع حيث يقال إنه وراء كل رجل عظيم امرأة. شجعيه وادعميه بأقصى ما استطعت وستجدين نفسك في موقعٍ أفضل معه.

5- التقدير الحقيقي: الرجال يعشقون التقدير النابع من القلب، كل ما يحتاجه الرجل هو أن تبتسمي له أو تشكريه عندما يقوم بشيء من أجلك، عندما يغير من أسلوبه كي يجعلك سعيدة أو عندما يبذل جهدًا إضافيًا كي يجعلك تبتسمين. تقدير حتى أصغر الأمور التي يقوم بها هو أمر كافي لجعله سعيدًا حيال أفعاله، عندما يشعر الناس أنه لا أحد يقدر ما يفعلونه سيتوقفون عن القيام به لأنهم سيشعرون بالفراغ الداخلي، لا تسمحي لهذا أن يحصل، قدري ما يقوم به من أجلك وسترينه يبادر بفعل المزيد.

6- وقته مع رفاقه: الرجال لا يطلبون مساحة شخصية لأنه ليس أمرًا غير اعتيادي أو صادم، ويجب أن تعرفي أنه عندما يتسكع مع رفاقه فهذا لا يعني أنه يحبك أقل منهم. هذا النوع من الاستقلالية يخلق رابطة جديدة كاملة من الثقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة فهو يُشعر الرجل بأن امرأته تثق به ثقة عمياء دون أية شكوك.

7- الدعم اللامتناهي: الدعم الخالي من الأنانية مهم بشكل كبير للرجل ولتقديره لذاته كي يصبح أفضل من قبل.

8- الاعتراف: يلعب الرجال عمومًا عدة أدوار في الحياة ومن المهم الاعتراف بكل ما يفعله أو ما يحاول القيام به، فالرجال هم الأبناء، الإخوة، الأزواج والآباء والعديد من الأدوار المختلفة التي نادرًا ما يتم الاعتراف بها. لذلك أنصحك سيدتي أن تعترفي بأدواره جميعها كي يفعل المثل من أجلك.

9-يحب الرجال أن يشعروا أنهم مرغوبين بقدر النساء أو أكثر حتى ولكنهم لا يطلبون ذلك أبدًا، غازليه بين الحين والآخر، العلاقة الخالية من الرومنسية هي علاقة ميتة. أخبريه كم هو وسيم أو أخبريه كم تحبينه، يحصل الرجال على دفقة فورية من الثقة بالنفس عندما يشعرون أنهم مرغوبون من قبل نسائهم.

شاهد أيضاً

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح

تجنبى زيادة وزن جسمك فى رمضان من خلال هذه النصائح الكثير لديه معاناة فى شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!