الرئيسية / منوعات / طالب يترك ورقة الامتحان فارغة ولم يجاوب علي أي سؤال ومع ذلك ينجح …والسبب !!
طالب يترك ورقة الامتحان فارغة ولم يجاوب علي أي سؤال ومع ذلك ينجح ...والسبب !!

طالب يترك ورقة الامتحان فارغة ولم يجاوب علي أي سؤال ومع ذلك ينجح …والسبب !!

دخل طالب الامتحان وترك ورقة إجابته خالية تماما من الأجوبة ولكنه على غير المتوقع نجح في الامتحان.طالب يترك ورقة الامتحان فارغة ولم يجاوب علي أي سؤال ومع ذلك ينجح ...والسبب !!

وخلال فترة الامتحانات الخاصة بمادة البلاغة، لأحد معلمي اللغة العربية واسمه بشير، قام الأستاذ بشير بتصحيح أوراق الإجابة وكعادته ما أن يمسك الورقة حتى يبدأ بتصحيح إجابة السؤال الأول ومن ثم السؤال الثاني حتي نهاية الأسئلة وهكذا.

وفي بعض الأحيان يلحظ أن بعض الطلاب يترك سؤالاً أو سؤالين بدون إجابة وهو أمر معتاد إلا أن ما أثار استغرابه ودهشته ورقة إجابة أحد الطلاب تركها خالية ، لم يجب فيها على أي سؤال ولكنه وضع بدل الإجابة القصيدة التالية التي نظمها خلال فترة الامتحان.

أبـشـيـر قل لي ما العمل … واليأس قد غلب الأملْ قـيـل امـتـحان بلاغـة … فحسبته حــان الأجلْ وفزعت من صوت المراقب …. إن تنحـنح أو سعـلْ و أخذ يجول بين صفوفنـا … ويصول صـولات البطلْ أبشير مـهـلاً يـا أخـي … مــا كل مسـألة تحلْ فـمـن الـبـلاغة نـافع … ومن البــلاغة ما قتلْ قـد كـنـت أبـلد طـالب … وأنــا و ربي لم أزلْ فـإذا أتـتـك إجـــابتي … فيها السؤال بدون حلْ دعها وصحح غيرهــــا … والصفر ضعه على عجلْ

طالب يترك ورقة الامتحان فارغة ولم يجاوب علي أي سؤال ومع ذلك ينجح ...والسبب !!

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

ما يجب معرفته عن عصافير الزينة ؟

ما يجب معرفته عن عصافير الزينة ؟

ما يجب معرفته عن عصافير الزينة ؟ لمحبى اقتناء عصافير الزينة اليوم قمت بتجميع بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!