الرئيسية / منوعات / صورة على الفيسبوك قتلت 3 أشخاص .. لن تصدقي السبب !

صورة على الفيسبوك قتلت 3 أشخاص .. لن تصدقي السبب !

وقعت حادثة مؤسفة في قرية فاو بحري المصرية التابعة لمركز دشنا أدت إلى وفاة 3 أشخاص في حادثة تبادل لإطلاق النار بين أفراد عائلتين بعد نشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وأصيب الأشخاص الثلاثة بعدة طلقات نارية أدت إلي وفاتهم على الفور بسبب خلاف بين أفراد العائلتين بدأ منذ عدة أشهر، وهو الأمر الذي يتعلق بنشر صورة فتاة على الموقع الاجتماعي الفيسبوك، وبعد تلقي اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارا بالأمر، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد ابراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائي وبإشراف العميد مدير المباحث الجنائية أيمن فتحي.

وأفادت التحريات بنشوب مشاجرة بناءا علي خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر بعد نشر صورة فتاة من القرية على “فيسبوك”، وعلى خلفية الخلاف الحاصل بين أفراد العائلتين حدث تبادل لإطلاق النار اليوم، ما أدى إلى مقتل ثلاثة اشخاص وهم ويفي جودة محمد وشقيقه وأحمد عبد الباسط. ويذكر أن قوة أمنية استطاعت ضبط أحد المتهمين ويدعى “رفعت ع ع” وبحوزته بندقية، أما باقي المتهمين فقد تمكنوا من الفرار، حيث تكشف الأجهزة الأمنية جهودها حاليا للقبض على المتهمين بعد نشر الأمن في القرية لمنع استمرار الاشتباكات والمشاجرات بين العائلتين. ويجري حاليا تحرير محضر بالحادثة لإخطار النيابة العامة بتولي التحقيقات برئاسة المستشار أحمد عاطف غوش مدير نيابة دشنا.

شاهد أيضاً

نصائح مهمة جداً لصيام صحى فى الصيف

نصائح مهمة جداً لصيام صحى فى الصيف

ما نعانى منه أثناء الصيام فى  الصيف هو الشعور الزائد بالعطش والاجتفاف نتيجة للأجواء الحارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!