الرئيسية / صحتك / ريجيم وتخسيس / رجيم الشوربة الحارقة

رجيم الشوربة الحارقة

رجيم الشوربة الحارقةمع قدوم فصل الشتاء نحتاج جميعا إلى المشروبات الساخنة لتدفئة الجسم وإمداده بالطاقة اللازمة التي يحتاجها ولكن تظل هناك مشكلة الوزن الزائد التي يعاني منها الجميع خلال فصل الشتاء نتيجة الإكثار من المشروبات الساخنة المحلاة والأطعمة الغنية بالسكر وغير ذلك من الأطعمة التي تعمل علي تدفئة الجسم ، وقد يبدو للبعض أن المشروب الذي يعمل على تدفئة الجسم وحرق الدهون في نفس الوقت مجرد حلم… ولكننا نؤكد لكي أنه حقيقة .

حيث تعتبر شوربة الخضروات الحارقة للدهون من أهم وأشهر الأطباق الفعالة في حرق الدهون والتخلص منها من منطقة الخصر والأرداف بسهولة ،وأهم ما يميز شوربة الخضروات انها لا تلتزم بكمية معينة بالتالي يمكنك تناولها متى شعرتي بالجوع مما يساعدك على انقاص وزنك والتخلص من الدهون بسرعة وفعالية

تحتوى شوربة الخضروات على عدد من الخضروات التي تتميز بأنها قليلة السعرات الحرارية، ومع ممارسة بعض التمارين الرياضية تزيد من فاعلية جسمك في التخلص من الدهون حول الخصر والأرداف .

وجميع الخضراوات التي تحتويها الشوربة تكاد تكون منعدمة السعرات الحرارية ، لذا عندما تبذلين مجهودا فإنك تحرقين سعرات أكثر من السعرات التي اكتسبتيها من تناول هذه الخضراوات .

وسنعرض عليكي الآن طريقتين لإعداد الشوربة :

الطريقة الأولي :

مكونات شوربة الخضراوات :

1- 5 بصلات .

2- صلصة طماطم .

3- حبتان فلفل أخضر .

طريقة تحضير شوربة الخضراوات :

تقطع الخضروات كلها بحجم متوسط ثم توضع في وعاء مع تغطيته ويوضع على النار لمدة 10 دقائق حتى الغليان ثم يترك على نار هادئة حتى يتم النضج.

الطريقة الثانية :

المكونات :

1- 5 حبات بصل .

2- 3 حبات طماطم .

3- كرفس .

4- حبتين من الفلفل الأخضر .

5- ثمرة كرنب صغيرة .

6- اعشاب طازجة وبهارات .

7- ملح وفلفل .

طريقة التحضير :

تقطع الخضروات الى قطع صغيرة ثم تسلق ثم يضاف مكعب مرقة الدجاج مع الملح والفلفل ويترك المزيج على النار حتى النضج . يمكنك إضافة الأعشاب الطازجة والبهارات التي تفضلينها .

هذه الشوربة لا تحتوي علي سعرات ولكن إذا شربت الشوربة بدون أي شيء قد يؤدي إلى سوء التغذية لذا لا ينصح بذلك، يجب تناول أطعمة أخرى بجانبها.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام طرق حماية الشفاه من التشقق

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام 7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!