الرئيسية / تطوير ذات / خمسة رجال تجنبى الإرتباط بهم

خمسة رجال تجنبى الإرتباط بهم

إختيار شريك حياتك من أهم الإختيارات الصعبة التى تواجهينها فى حياتك الشخصية فإذا تم إختياره على نحو خاطئ لن يتحمل أحد عبء هذا الإختيار سوى أنت لذلك عليكى التروى والحكم بعقلك وليس بقلبك.خمسة رجال تجنبى الإرتباط بهم

ولمساعدتك بعض الشئ فى هذا الإختيار تقدم لكى مملكة حواء شخصيات الرجال التى عليكى تجنب الإرتباط بها لأن هذه الشخصيات لا تجلب إليكى سوى المتاعب فقط.

1 – الرجل الذى فشل في عمله وحياته سيكون مصدر إزعاج لكى لأنه سيصبح عائق لكى فى كل خطوة من خطوات نجاحك ومنزعج من طموحاتك وأحلامك.

2 – الرجل المادي والبخيل هؤلاء الرجال يفكرون بطريقة مادية جداً فكل ما يبحثون عنه هو كيفية المحافظة على ما أملك من أموال وعندما يرتبطون بإمرأة ليس لأنهم يريدون الإستقرار ولكن لأنهم يرونها مصدراً لدعمهم بالمال.

 

3 – الرجل الذي يعتمد عليك فى كل شئ ودائماً فى حاجة لمساعدة منك ولا يستطيع أن يفعل شيئاً من دونك ويتحدث دائماً عن مشكلاته وأحاسيسه هذا النوع من الرجال ليس لديهم قابلية لفعل أى شئ من أجلك بل ينتظر منك أن تقومين أنت بذلك.

4 – الرجل ذو العلاقات المتعددة فهذا النوع من الرجال يعتاد على العلاقات المتعددة ولا يقبل بامرأة واحدة لذا تجنبى معاشرة مثل هؤلاء الرجال فلا داعى للرهان على رجل لا يستحق.

5 – الرجل الممل يرفض القيام بعمل أي شيء جديد في العلاقة وسيعتاد على أن تكوني أنت المبادرة دائماً وستشعرين بأنه أناني.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

تعرفى على اتيكيت تلبيس الشبكة

تعرفى على اتيكيت تلبيس الشبكة

تعرفى على اتيكيت تلبيس الشبكة اتيكيت تقديم الحلويات للضيوف تعرفى على اتيكيت تلبيس الشبكة أولاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!