الرئيسية / جمالك / حيل مكياج تجنبيها لتحصلى على اطلالة جذابة راقية

حيل مكياج تجنبيها لتحصلى على اطلالة جذابة راقية

لا شكّ بأن عالم المكياج في تطور مستمر، فبين يوم وآخر تطلّ مدونات الجمال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعرفن النساء على أجدد حيل الماكياج التي تسهل حياة المرأة وتمنحهن إطلالة مكتملة ثابتة ومثالية في وقت بسيط. لكن في المقابل، هل تعلمين أن بعض من هذه الحيل غير نافعة وتضر جمال المرأة بدلاً من أن تفيده؟! تعرّفي على أهمها مع مملكة حواء وتوقفي عن تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة وسليمة.حيل مكياج تجنبيها لتحصلى على اطلالة جذابة و راقية

تطبيق الرّموش المستعارة داخل جفن العين: يقال أن زرع الرّموش المستعارة على الخطّ الداخلي لجفن العين العلوي يمنح المرأة إطلالة طبيعية وعيون مشرقة وجذابة. لكن في المقابل هل يصلح أن يتم اعتماد مستحضر لاصق الرموش داخل العين، وهل تضمني أن جذور الشعيرات لن تجرح العين أو تسبب لها الحساسية؟ من هذا المنطلق، لا بدّ من الإمتناع عن اعتماد هذه الحيلة والبقاء على تلك الكلاسيكية.

تحديد الأنف بدبوس الشعر: لتصغير الأنف بنقتية الكونتورينغ، لجأت مدونات الجمال الى الإستعانة بدبوس الشعر رسم خطي الظّلال الداكنين بأسلوب صحيح. لكن في المقابل، وبعد تجربة هذه الحيلة تبين أن هذه الحيلة تطوّل شكل الأنف وتبرز الخطوط المحددة الى العين المجردة.

تطبيق لون الظلال الذي ترغبين به داخل جفن العين: في حال أردت اعتماد لون معين داخل عينيك وهو ليس متوفر كقلم بين يديك، تنصح فئة من المدونات بتطبيق لون الظّلال الذي يحلو لك داخل العين، من دون أن تنتبه الى أن جزئيات تركيبة الظّلال قد تدخل شبكة العينفي بعض الأحيان وتسبب في جرحها والتهابها واحمرارها.

الإستعانة بمجفف الطلاء لتثبيت أحمر الشفاه: يقال أن اعتماد القليل من مثبّت الطّلاء فوق أحمر الشفاه، يساهم في تثبيت اللون طوال اليوم. لكن في المقابل هل تعلمين أن تركيبة الطّلاء الغنية بالمواد الكيميائية الضارة جداً قد تدخل الى أمعائك وتسبب لك ظهور الحبوب الكبيرة والملتهبة إن كان على الشفاه أو داخل العدة؟

شاهد أيضاً

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟ هذا السؤال يطرح كثيراً نظراً لما تحدثه هذه التشققات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!