الرئيسية / جددي حياتك بنشاطات ممتعة لك ولزوجك

جددي حياتك بنشاطات ممتعة لك ولزوجك

أى زوجين يحرصون على تجديد الحياة الزوجية بينهم باستمرار والتخلص من الرتابة والروتين الذين يمثلان وحش مفترس يلتهم متعة حياتهم، لذلك عليهم القيام ببعض النشاطات مع بعضهم البعض وليس كلا منهم منفردا بعيدا عن صخب الأطفال ومشاحنات الأسبوع فاليكي بعض النشاطات البسيطة التى ستساعدكِ على مواصلة حياتك بحب، وتعيشين حياة زوجية سعيدة فتعرفي معنا علي هذه الأنشطة وشاركينا رأيك وتجربتك إذا كان لديك أفكار أخري جديدة .

جددي حياتك بنشاطات ممتعة لك ولزوجك

1- القيام برحلة إلي مكان محبب لكما:

يمكنكِ السفر مع زوجك فى العطلات الأسبوعية أو الأجازات الرسمية إلى أى مكان مناسب وهادئ بمفردكما، لاستعادة نشاطكما وحبكما، وسوف تعمل تلك الرحلة على تقوية العلاقة بينكما دائما. اتركي أطفالك مع والدتك أو حماتك فقط ليومان و استمتعي.

 

2- حفل عشاء:

يمكنكِ أن تتفقى مع زوجك على إعداد حفل عشاء تقومون فيه بدعوة أصدقائكم المشتركين، كما يمكنك عملها مفاجأة له ودعوة أصدقائه المقربين على العشاء، مما سيعمل على زيادة حبه لكِ وتوطيد العلاقة بينكما، كما يمكنك أيضا وهذا أفضل من وجهة نظري أن تخرجي معه بمفردكما وتذهبين إلي أي مكان تحبينه وهو أيضا يفضله لتناول العشاء وحبذا لو كان مكان هاديء يتم تناول العشاء فيه علي ضوء الشموع كما يمكنكِ اختيار مكان التقيتما فيه أول مرة قبل الزواج، أو مكان ذو ذكري خاصة، لا يشترط أن يكون مكان غالي أو مكلف فالحكمة منه هو جلوسكم معاً لبعض الوقت في هدوء وحب.

جددي حياتك بنشاطات ممتعة لك ولزوجك

3- التنافس:

يمكنك الذهاب معه إلى النادى وممارسة الرياضة سويا، شجعوا بعضكما البعض ويمكنكِ ان تخلقي مثلا نوعا من أنواع التنافس في الجري أو السباحة أو اي نشاط تمارسونه معا ، مما سيقوى العلاقة بينكما، وسيجعلكما فى نهاية اليوم أحباء أكثر، ولن يكون بينكما أى خلافات لأن

الرياضة تعمل علي إخراج الطاقة السلبية من الجسم وتصفية الذهن كما تمنح الجسم الرشاقة والجمال.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته

كيفية التعامل مع المولود فى اول اسبوع من حياته 1-تطهير السرة (10 مرات يومياً): أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!