الرئيسية / أزياء وموضة / تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

تمرينات من أجل صحة عينيك

تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور:

كما تعلمون ان النظارات موجود منها اشكال وتصاميم مختلفة ومنها ماركات عالمية معروفة حول العالم ولكن كل تصميم يناسبه شكل وجه معين وليس كل اشكال الوجوه .

لذلك جمعنا فى هذا المقال تصاميم النظارات ومناسبتها لكل وجه.

أولاً :هناك أسس لاختيار تصميم النظارة ليناسب شكل الوجه:

هل تعلم كيف تحدد شكل وجهك اولا قبل معرفة تحديد شكل النظارة ؟

الامر فى منتهى السهولة وهو ان تقف امام المرآه وتمسك  بقلم سبورة وتقوم برفع شعرك حتى يظهر كل الوجه ثم ترسم على المرآه خطا لحدود وجهك الظاهرة وبعدها يحدد شكل وجهك.

تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

ماذا يعني ارتجاف العين بشكل متواصل ..!

ومن أشكال الوجه القلب والبيضاوى والدائري وغيرها و من الأساسيات الهامة لإختيار شكل النظارة حسب شكل وجهك سواء كانت نظارات شمس أو طبية هي:

1- يجب معرفتة قبل شراء النظارة هل وجه الشخص صغير أم كبير في الحجم فإذا كان كبير يرتدي نظارة حجمها كبير ولو صغير يرتدى نظارة حجمها صغير حتى تختفي ملامح الوجه خلف النظارة وتحمي البشرة والعين.

2- يجب معرفة إذا كان وجه الشخص هل هو مستطيل الشكل أم دائرى أم على شكل قلب وغيرها من الأشكال الأخرى لشكل الوجه ويختلف شكل النظارة من شكل وجه لآخر:

3- فإذا كان الوجه مستطيل الشكل فيجب أن تكون النظارة التي سوف يرتديها هذا الشخص دائرية الشكل وتكون إما مقوسة أو صغيرة وذراع النظارة يتميز بأنه عالي وبارز لأن ذلك يليق بالوجه المستطيل وتجعل الوجهه جميل وتظهر ملامح الجمال الموجودة به.

4- أما إذا كان الشخص ذو وجه دائري الشكل فيجب أن يرتدي نظارة ليس لديها حواف لأن النظارة ذات الحواف تجعل الوجه يبرز ولكن بشكل أفقي ليظهر واجهه أكثر نحافة.تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

نظارتك الشمسية ضارة أم نافعة لعينيك

5- أما إذا كان الشخص وجهه على شكل قلب فيجب أن يرتدي نظارات ضخمه الإطار ومقوسة من أعلى ولا ينصح بالتي لها إطار صغير ورقيق و دائرية الشكل.تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

6- أما إذا كان الشخص صاحب وجه بيضاوي فتتناسب مع هذا الشكل من الأوجه أشكال كثيرة من النظارات وخصوصا النظارات التي لها إطار مستطيل فيظهر بها الوجه أجمل وذو ملامح رقيقة.

7- أما إذا كان الشخص ذو وجه مربع فيفضل أن يرتدي نظارات بيضاوية أو دائرية الشكل وهناك نظارات تسمى عيون القطة وتسمى كذلك لأنها ذات شكل يشبه عيون القطة وهذا النوع من النظارات تتناسب مع الذين لديهم وجه مربع كثيرا حيث يبدو الوجه أجمل كثيرا.تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

أحدث صيحات النظارات الشمسية موضة شتاء 2016

8- أما الشخص الذي وجهه طويل ينصح أن يرتدي نظارات مربعة أو دائرية الشكل لأن هذا الشكل من النظارات يعطى الوجه شكل أصغر من المعتاد.تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور

9- أما الشخص الذي لدية وجه شكل ماسه يجب أن يرتدي نظارة على شكل عيون القطة أو البيضاوية أو التي تشبه الفراشة وتسمى نظارات الفراشه.

بعد معرفة كيفية إختيار تصاميم نظارات 2018 على حسب شكل وجهك بالصور يمكنكم تطبيق ذلك على النظارات الشمسية والنظارات الطبية حتى تعطيك النظارة الشكل المميز لوجهك.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

أطقم مجوهرات لازوردى 2018فى منتهى الروعة

أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة

أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة أطقم مجوهرات لازوردى 2018 فى منتهى الروعة أحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!