الرئيسية / منوعات / بعدما قام بتنظيف حديقة منزله كعادته توفى فجأه وعند فحصه وجدوا ما لم يتوقعه احد !

بعدما قام بتنظيف حديقة منزله كعادته توفى فجأه وعند فحصه وجدوا ما لم يتوقعه احد !

معظم الناس في الصيف يقضون وقتهم فى حديقة منزلهم و يقومون بتنظيفها و محاولة إزالة اى حشرات بها , و معظم الناس لا يتحملون وجود النحل بسبب لسعاته المؤلمة.

و يجب عليك معرفة انواع الحشرات ان كنت مهتم بالطبيعة او تمتلك أحد الحدائق فى منزلك أو حتي تقوم بزراعة بعض النباتات فى بيتك، و بالحديث عن النحل فإنه أقل الحشرات شراسة , فهو يقوم بإنتاج العسل و موازنة النظام البيئي , على عكس الدبابير و هي شكلها قريب من اشكال النحل و لكن عليك بالحذر منها , فهي حشرات شرسة جدا و مضرة للغاية لكل من الانسان و الحيوان علي حد سواء .

و فى هذه الحادثة كان هذا الشخص يمتلك بستانا صغيرا خلف منزله و لكنه لسوء حظه كان هناك عش دبابير و قام بضربه عن غير قصد , و تعرض لكثير من اللسعات فى أجزاء متفرقة من جسمه وحاول أن ينادي زوجته لكي تحضر بعض الثلج لتطفي لهيب اللسعات.

و لكن للاسف , فبعدما استراح الرجل عن ألم اللسعات مات بعدها بحوالي ساعة تقريبا لأنه تمت إصابته بصدمة حساسية نتيجة تعرضه للدغات الدبابير.

لذلك قام الاطباء بتشخيص حالته قبل ان يموت و قالوا ان الشئ الوحيد الذى من الممكن ان ينقذ الشخص فى حالة الاصابة بصدمة الحساسية هي حقنة من الادرينالين على الفور.

شاهد أيضاً

نصائح مهمة جداً لصيام صحى فى الصيف

نصائح مهمة جداً لصيام صحى فى الصيف

ما نعانى منه أثناء الصيام فى  الصيف هو الشعور الزائد بالعطش والاجتفاف نتيجة للأجواء الحارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!