الرئيسية / جمالك / بالطبع فإن البقع البنية تزعجك ولكن قد حان الوقت للتخلص منها فقط عن طريق!

بالطبع فإن البقع البنية تزعجك ولكن قد حان الوقت للتخلص منها فقط عن طريق!

مما لا شك فيه أن البقع البنية في الوجه من أكثر الأشياء المخيفة التي تؤرق الجميع رجالا ونساءا حيث تجعل شكل الوجه يبدو غير جميلا وغير مرغوب فيه كما تعطي إحساسا سلبيا بعدم الثقة بالإضافة إلي أنها تضر بالصحة  البقع البنية أكثر شيوعا في منطقة الوجه والأطراف والكتفين واليدين .

بالطبع فإن البقع البنية تزعجك ولكن قد حان الوقت للتخلص منها فقط عن طريق!

تتضاعف البقع البنية في الوجه مع التقدم في العمر لذلك تسمي ” بقع العمر ” .

أهم أسباب ظهور البقع البنية في منطقة الوجه والجسم هو  :

التعرض المفرط لآشعة الشمس الضارة , حيث أن قضاء وقت أكبر معرضا لآشعة الشمس يعمل علي ظهور ” الميلانين ” الذي يجعل لون البشرة بنيا تاركا بقع بنية علي الأماكن الأكثر عرضة للشمس , ومن ثم يتم تكوين البقع البنية . كيف تكون البقع البنية ضارة بالصحة وتسبب سرطان الجلد ؟ من الممكن أن تسبب البقع البنية ضررا كبيرا علي الصحة حيث أن هناك نوعا من تلك البقع يسبب سرطانا بالجلد , فتري البقع البنية إنتشرت في أماكن أكثر بجسمك , بالإضافة إلي أنكي ستلاحظين تغير لونها إلي اللون الداكن القاتم . إذا كان لديك بقع بنية في وجهك وجسمك فيجب عليك مراقبتها جيدا , فعند تغير لونها إلي اللون الداكن أو إنتشارها بشكل سريع , يجب عليك الذهاب فورا إلي طبيب أمراض جلدية .

وللتخلص من البقع البنية نهائيا بطريقة سهلة وبسيطة إليكم طريقة ممتازة وفعالة للتخلص من البقع البنية نهائيا والتمتع بوجه مشرق خالي من هذه البقع بمكونات منزلية بسيطة وهي عبارة عن

: 1- عصير ليمون

2- بطاطا مهروسة

3- لبن

4- عسل أبيض

طريقة التحضير والإستعمال :

قومي بوضع كمية من البطاطا المهروسة وملعقة كبيرة من عصير الليمون , وكمية صغيرة من الحليب والعسل في وعاء قومي بخلط المكونات جيدا للحصول علي خليط متجانس ضعي الوصفة علي أماكن البقع البنية بالوجه والجسم اتركي قناع الوصفة علي الوجه والجسم لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر . مرات قليلة وستلاحظين إختفاء البقع البنية من وجهك نهائيا.جربيها واخبرينا بالنتائج.

شاهد أيضاً

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟ هذا السؤال يطرح كثيراً نظراً لما تحدثه هذه التشققات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!