الرئيسية / صحتك / الكفير مشروب صحى وأمن لصحة جيدة ورشاقة فورية

الكفير مشروب صحى وأمن لصحة جيدة ورشاقة فورية

لكل من تبحث عن رشاقتها والحصول على قامة جذابة يقدم لكى موقع مملكة حواء هذا المشروب السحرى الذى يمنحكى رشاقة فورية ولا يؤثر على صحتك.الكفير مشروب صحى وأمن لصحة جيدة ورشاقة فورية

 الكفير :- وهو ما يُعرف أيضاً بالفطر الهندي له فوائد كثيرة وعجيبة على جسم الإنسان منها (مقاومة حب الشباب – منع الإلتهابات المعوية للمعدة) هذا بجانب فوائد طبية أخرى نقدمها لكى.

 أولاً : نتعرف على الكفير فما هو ؟

1 – الكفير هو لبنٌ متخمَر يرجع أصله إلى منطقة القوقاز وينتج شرابه عن طريق وضع حُبيبات الكفير في اللبن الطازج. وللكفير فوائد كثيرة ساهمت في انتشاره وتعدد استعمالاته.

2 – والكفير مميز بطعمه الحامض اللاذع لذلك من الأفضل خلطه مع مواد غذائية أخرى مثل الفواكه واللبن.

ثانياً : فوائد الكفير:-

• يحتوى على الكثير من المواد الغذائية المهمة للجسم مثل (البروتينات – فيتامينات “I” و”D” و”B” – أحماض أمينية – الكالسيوم). 

• يحتوي الكفير على مادة البروبيوتيك والتى (قد أشرنا إليها من قبل فى موضوع قشر الموز)فهى مهمة جداً للجسم خاصةً لمن تحاول خسارة وزنها هى عبارة عن متمَمات غذائية من البكتيريا التي تتواجد في الخمائر ووظيفتها هى تحويل السكريات مثل (اللاكتوز والكربوهيدرات) إلى حامض اللبن. كما تُقلَل فرص نمو الكائنات المخرَبة للطعام، مانعةً بالتالي حدوث الإلتهابات المعوية للمعدة.

• يكاد الكفير يحتوي على القليل جداً من الدهون والكربوهيدرات، لذلك ننصحكى به للحمية ولتناوله كشراب مفيد بدلاً من المشروبات الغازية.الكفير مشروب صحى وأمن لصحة جيدة ورشاقة فورية

• يمكنك استعماله كعلاج للجلد  يمكنك تنظيف بشرتك فهو يحد ويعالج انتشار البقع الجلدية وحب الشباب وذلك لغناه بميكروبات جلدية حميدة تحمي الجلد.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام طرق حماية الشفاه من التشقق

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام 7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!