الرئيسية / أنفوجرافيك / الايماءات العاطفية تضفي السعادة علي حياتك الزوجية

الايماءات العاطفية تضفي السعادة علي حياتك الزوجية

تبادل عبارات الإعجاب والتعبير المتبادل عن مكنون المشاعر ومضمر الأحاسيس بينك وبين زوجك تضفي علي حياتك الزوجية صبغة من الرومانسية وتبقي شعلة الرغبة بينك وبين زوجك مشتعلة دائما ، وأيضا المعانقة واللفتات العاطفية تمثل جزءاً لا يتجزأ من المشهد الرومانسي المتكامل المنشود من قبل من يريدون علاقة غرامية دائمة في حياتهم الزوجية . لذلك عليكي عزيزتي اتباع الخطوات التالية:الايماءات العاطفية تضفي السعادة علي حياتك الزوجية

 

رسالة قصيرة:

استخدمى الرسائل القصيرة لشىء آخر غير ” لا تنسى اللبن والخبز والمربي مثلا ” واستبدليها بـ ” أفتقدك بجانبى وأبعث إليك بأشواقى ” أو شىء من هذا القبيل .

موعد علي الغداء:

رتبى مع زوجك بأن تتقابلوا فى موعد على الغداء فى وقت الراحة من العمل مثلا. وبهذا تضمنين أن الأطفال فى المدرسة ولن تتكبدى عناء ترتيب موعد العشاء وأين ستتركين الأطفال والحجز المسبق وما إلى ذلك .

 

اشتري هدية بدون مناسبة:

قال الرسول صلي الله عليه وسلم ” تهادوا تحابوا .” حتى بدون مناسبة ، فاجئى زوجك بهدية صغيرة أو شىء كان يريده ، مثل حلواه المفضلة من السوبر ماركت أو شيء بسيط ولكنه سيسعد به بالتأكيد .

 

استخدمي عبارات مثل من فضلك وشكرا وغيرهما:

فهذه العبارات تنصحين أطفالك باستخدامها لذلك تذكري أن تستخدميها مع زوجك أيضا .

 

رسائل لاصقة:

اتركي لزوجك رسائل لاصقة علي جهاز الكمبيوتر الخاص به أو علي أحد أرفف دولابه أو أي شيء من هذا القيبل تذكره بحبك وانتمائك له .

 

احتفلي بالانجازات الصغيرة:

لا تنسي دائما الاحتفال بالانجازات حتي لو كانت صغيرة خذيه واذهبي لتناول العشاء في الخارج واعزميه عليه أو أعدي له وجبة مفضلة أو كعكة مفضلة لديه .

شاهد أيضاً

أحكام الوضوء بالصور للأطفال

أحكام الوضوء بالصور للأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!