الرئيسية / علاقات زوجية / اعرفى اللانجرى المناسب لشخصية عريسك

اعرفى اللانجرى المناسب لشخصية عريسك

يعد التفاهم من أهم أسس الحياة الزوجية الناجحة، التي يندرج تحتها أن تعرفي كل الأمور المحيطة بالشريك، ما يحبّه ويزعجه ويكرهه وغيرها من التفاصيل التي من شأنها إما إنجاح العلاقة أو إفشالها. سنخبرك عما يحب الشريك في اللانجري بحسب شخصيّته!اعرفى اللانجرى المناسب لشخصية عريسك:

اعرفى اللانجرى المناسب لشخصية عريسك:

الشريك الرومنسي: غالباً ما يكون الرجل الرومانسي أسير الأفكار النمطية فيما يتعلّق بعلاقته مع المرأة، ويميل إلى الموديلات والألوان المتعارف عليها، فهو حتماً سيحب اللانجري الشفاف باللون الأبيض أو الأحمر.

الشريك الجدي: هذا النوع من الرجال يفضّل أن ترتدي عروسه اللانجري الأسود، والموديلات الجذابة التي تثير المشاعر والأحاسيس بعمق، والتي تشعره بسطوة المرأة عليه.

الشريك المرح: يميل هذا الرجل إلى ستايل اللانجري الناعم، مثل سترة قصيرة أو حمالة صدر مع شورت قصير، فهو يحب أن يرى إمرأته بصورة الطفلة، وليس الناضجة والقويّة.

الشريك الحالم: إذا كان شريكك من الرجال الهادئين جداً، إعرفي أنّه يميل لكل ما هو هادئ، مثل التدرجات الهادئة من الزهري، والبنفسجي، والأخضر، والأزرق، التي يفضّل رؤيتها بموديلات أنثويّة بعيدة عن الإغراء المبتذل.

الشريك العنيد: عناد رجلك يدل على قوّة شخصيّته، وبهذا ننصحك لأن ترتدي الألوان والقصات الكلاسيكية التي تظهر بالغة الأنوثة، مثل الأحمر، والأسود والأبيض.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

عتبر الزنا من أعظم الذنوب والتي وصفها الله عز وجل ورسوله الكريم من الكبائر، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!