الرئيسية / جمالك / استخدامات مذهلة للفازلين

استخدامات مذهلة للفازلين

يستخدم الفازلين منذ قديم الأزل لجمال الشعر والشبرة علي حد سواء فهل تعلمين لماذا؟ لأنه يعد حلا سحريا لكثير من مشكلات البشرة مثل الجفاف والتشقق وغيرها كما أنه يعالج لشعر الباهت والخشن والمتقصف.استخدامات مذهلة للفازلين

لذلك تعالي معنا لتتعرفي على أكثر من عشرة استخدامات مذهلة للفازلين تجعلك أكثر جمالا وتألقا:

1- يستخدم الفازلين للعناية بصحة الرموش عن طريق وضع مسحة منه بمحاذاة جذور الرموش يوميا قبل النوم وستلاحظين أنها بدت أكثر كثافة وطولا في غضون أيام قليلة.

2-  لعلاج الشعر الباهت عن طريق وضع القليل من الفازلين على الشعر بعد الحمام وتجفيف الشعر جيدا وستلاحظين أن الفازلين قد منح الشعر لمعة رائعة وطبيعية لم تريها من قبل، وسوف يضفي الحيوية على الشعر ويعمل على تجديده.

3- يمكنك استخدام الفازلين لتهذيب شعيرات الحاجب المشعثة إذا نفذت عبوة جل الجواجب، فيمكنك غمس قطعة قطن في الفازلين ودهن منطقة الحاجب به.

 4- لمنع تساقط الشعر ففي فترات تقلب الطقس تعاني الكثير من النساء والرجال من كثرة تساقط الشعر لذا فهم يلجئون الى إستخدام مستحضرات عديدة للحد من هذه المشكلة، إلا أن الفازلين يعالج هذه المشكلة ويساعد على الحد من مشكلة تساقط الشعر وتفاقمها.

5-  إذا كنت تودين أن يدوم عطرك طويلا فإن الفازلين هو الحل الأمثل لك. فقط ادهني معصم اليد ومفصل الكوع والرقبة بالفازلين قبل نثر العطر على هذه المناطق.

6- يساهم الفازلين بشكل كبير على زيادة نمو الشعر، فكما يساعد على حل مشاكل الشعر فهو أيضا يساهم في نموه بشكل أسرع، وما عليكم سوى تدليك فروة الرأس بالقليل من الفازلين.

7- يساعدك الفازلين علي علاج الجلد المتصلب المحيط بالأظافر، ويمكنك أيضا الإستعانة به لدفع الأظافر للخلف أثناء عمل جلسة المانيكير.

8- استخدمي الفازلين لتقليل الألم الناتج عن إزالة الشعر بوضع القليل من الفازلين علي الشعر قبل إزالته .

9- هل فكرتي من قبل في استخدام الفازلين كأحمر خدود؟ قومي بوضع طبقة منه على وجنتيك ثم اغمسي اصابعك في أحمر الخدود البودرة وامسحي بها عليها. هذه الحيلة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة طبيعية وجذابة.

10- في حالة عمل ثقب في الأذن وتواجهين صعوبة في ارتداء الاقراط. فيمكنك دهن الأذن بالفازلين لتسهيل عملية إدخال القرط من خلال الثقوب دون الإحساس بالألم .

11- يمكنك استخدام الفازلين كمقشر طبيعي للبشرة. وذلك عن طريق إضافة القليل من الملح إلى الفازلين واستخدمي المزيج في تدليك بشرة الجسم لدقائق قبل غسله. ستلاحظين أن بشرتك قد أصبحت ناعمة ومنعشة.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف ثابت

7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف ثابت

7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف ثابت ، كل فتاة بحاجة ضرورية لهذة القطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!