الرئيسية / جمالك / إمتلكى رائحة جميلة دون تطبيع العطر

إمتلكى رائحة جميلة دون تطبيع العطر

عطرك عنوانك هذا هو شعارنا اليوم ،إمتلكى إطلالة جميلة وجذابة  بدون أى ضرر يصيب بشرتك  حيث أن تطبيق عطرك المفضل في فصل الصيف يصيب بشرتك بضرر كبير مما يسبب لكى المتاعب وعدم الراحة  فيجعلها لزجة جدًا بسبب تأثرها بدرجات الحرارة والرطوبة ، لكن لاتقلقى فهناك عدة طرق رائعة وسهلة جداً وأيضاً متاحة لكى حتى تحصلى على رائحة رائعة وجذابة دون اللجوء لإستخدام العطور. إمتلكى رائحة جميلة دون تطبيع العطر
غسول جسم معطر

 1- غسول الجسم المعطر:-

داومى عزيزتى على إستعمال غسول جسم به مجموعة من الأعشاب والأزهار التى تحتوى على روائح رائعة وجذابة ومنعشة  مثل الياسمين، اللافندر أو الفاوانيا والكاموميل.وكونى منمقة فى إختيارك وتجنبي مستحضرات التنظيف التى تحتوى على مركبات معقدة ذات رائحة ثقيلة.

 

2 – لوسيون الترطيب:-

لوسيون الترطيب فهو مفيد ومهم جداً للعناية بالبشرة وتغذيتها ، فعليكى إستخدام لوسيون أو أى كريم غني برائحة عطرية كالبرقوق الأحمر، أو التوت أو الورد وستجدين فرق كبير ستشعرى بالإنتعاش والجمال الذي سيدوم فترة طويلة. 

   3 – تطبيق مزيل العرق:-

مجموعة من المستحضرات تمكنك من إمتلاك رائحة جميلة

إن تطبيق مزيل العرق من الطرق الفعالة والمثمرة التي تجعلكِ تمتلكين رائحة طيبة دون استخدام عطر، فكونى حريصة دائما على إستخدام مزيل العرق تحت الإبطينفله تأثير فعال لقتل البكتيريا والجراثيم التى تسبب هذه الرائح الكريهة.

4 – خل التفاح:- 

خل التفاحأنصحك بإستخدام خل التفاح هو يقضى بشكل كبير جدً على روائح الجسم الناتجة عن التعرق في منطقة تحت الإبط والأقدام. فقط قومى  بمسح جلدك ثلاث مرات يومياً على الأقل بواسطة قطعة كبيرة من القطن مغموسة في خل التفاح، وقومى بتكرار ذلك عدة أيام وستلاحظى الفرق. 

شاهد أيضاً

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟

كيف تتخلصين من الخطوط البيضاء؟ هذا السؤال يطرح كثيراً نظراً لما تحدثه هذه التشققات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!