الرئيسية / علاقات زوجية / إصغي لهذه النصائح من مملكة حواء لتضمني إرضاءه في ليلة الزفاف الأولى!

إصغي لهذه النصائح من مملكة حواء لتضمني إرضاءه في ليلة الزفاف الأولى!

على رغم الهواجس التي تنتابك في أولى الليالي التي ستجمعك مع عريسك، وعلى رغم الكثير من الأفكار المتضاربة التي تراودك، يبقى هاجسك الأكبر هو النجاح وإرضاء الشريك وعدم القيام بأي خطوة تزعجه أو تخيّب أمله.إصغي لهذه النصائح من مملكة حواء  لتضمني إرضاءه في ليلة الزفاف الأولى!

النقطة الأهم هنا قبل التطرّق إلى إسداء أي نوع من النصائح هو جلسات المصارحة التي من المفترض أن تكوني قد قمتي بها برفقة عريسك قبل حلول الموعد، ليتفهّم كل هذه الظنون والهواجس. ومن بعدها، إصغي لهذه النصائح من مملكة حواء لتضمني إرضاءه في ليلة الزفاف الأولى!

من المهم جداً أن تعرفي أنّ الرجل لا يحب المرأة التي لا تعبّر عن مشاعرها بصراحة، ولا تعرب عن سعادتها لوجوده معها، لهذا من الضروري أن تحسني التعبير عمّا يخالجك من مشاعر وأحاسيس بصورة واضحة ومن دون أي مواربة.

أكثر الأمور التي تفسد ليلة الزفاف الأولى هو خجل العروس الذي من المفترض أن تتخلي عنه تماماً ليلة الزفاف، لأنّه عائق من الوصول إلى علاقة إيجابية تجمعكما. من المقبول أن تشعري بالخجل في اللحظات الأولى، وهذا أمرٌ طبيعي، ولكن أن يستمر الحال معك على هذا المنوال لفترة طويلة، هو أمر لن يرضي عريسك مطلقاً.

ارتدي اللانجري الذي يظهر أنوثتك، ومع بعض الحيل النسائية من المفروض أن تعرفي الستايل الذي يفضّله واللون الذي يجده الأجمل، ليس هناك ضرورة أن تلتزمي بالأبيض في ليلة الزفاف الأولى، إذا كان عريسك لا يحب هذا اللون.

اعتني بجمالك بصورة دقيقة، خصوصاً من ناحية تنعيم البشرة بواسطة المستحضرات والكريمات المناسبة، ومن ناحية تعطيرها من خلال انتقاء العطر الجذاب الذي يأسر قلبه، والذي تعرفين أنّه يحبّه.

شاهد أيضاً

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

عتبر الزنا من أعظم الذنوب والتي وصفها الله عز وجل ورسوله الكريم من الكبائر، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!