الرئيسية / أي أنواع البرفانات أفضل؟

أي أنواع البرفانات أفضل؟

سؤال يحير معظم السيدات أي أنواع البرفانات أفضل ؟ وللإجابة علي هذا السؤال  في الحقيقة يتوقف هذا على كل فتاة وسيدة فلكل منا ذوقا مختلف وروائح معينة يحبها وأخرى يكرهها فمثلا بالنسبة لفتاة ما قد لا تحب رائحة الياسمين بينما تحب رائحة الفانيليا أو العكس , لذا يفضل قبل شراء أى برفان السؤال عن مكوناته ثم يجب شم رائحة البرفان قبل شرائه وبعد رشه بحوالى خمس دقائق خاصة لو كان تركيب لأن رائحته الأصلية لاتظهر قبل مرور عدة دقائق .وتعالي معنا الآن سيدتي لنستعرض بعض أنواع البرفانات الحريمي :

1-  برفان شانيل 5 Chanel No. 5:

وهو برفان يتم انتاجه من عام 1921 إلي يومنا هذا وهو مازال يحقق نجاح وتستخدمه النساء وهو يناسب المرأة العاملة المثقفة ويناسب المرحلة العمرية الفوق 35 سنة وهو برفان كلاسيكي والثياب الكلاسيكية هي أكثر الثياب التي تليق به ويفضل وضعه في فصل الشتاء لأن رائحته قوية وهو يتكون من عشب الياسمين – ورود – زهرة السوسن – عنبر – فانيليا – عشبة الباتشول – زهرة الزنيق .

برفان شانيل 5 Chanel No. 5
برفان شانيل 5 Chanel No. 5

2-  تاتش أوف بينك Touch of Pink:

هو ماء تواليت له رائحة جذابة ويصلح للإستخدام اليومي ويتناسب مع الثياب الكاجوال ويمكن وضعه في المناسبات ومناسب لفصلي الصيف والربيع ويناسب المرحلة العمرية ما بين 20- 35 سنة وهو مكون من ورق البنفسج – زيت بذور الجزر – خشب الصندل – المسك – الفانيليا – برتقال أحمر – بذور الهيل .

برفان تاتش أوف بينك Touch of Pink
برفان تاتش أوف بينك Touch of Pink

3- برفان لايت بلو Light Blue :

هو ماء تواليت له رائحة رائعة وجذابة كما أنه خفيف ويصلح للصيف ورائحته تدوم طوال اليوم ويتناسب مع الملابس الكاجوال بشكل كبير وهو مكون من تفاح – أعشاب الجربس- الورد البيضاء – عنبر – مسك – خشب شجرة الأرز – نبات الأترج .

برفان لايت بلو Light Blue
برفان لايت بلو Light Blue

4- برفان أسكيب ESCAPE :

هو برفان خفيف يصلح وضعه في الصيف ورائحته جميلة وجذابة ويصلح للمرحلة العمرية ما بين 20: 40 عام وهو مكون من يوسفي – ورد- خوخ – برقوق – مشمش- مسك – كاسيا – خشب الصندل .

برفان أسكيب ESCAPE
برفان أسكيب ESCAPE

5- برفان  أورجانزا Organza:

هو برفان ذات رائحة هادئة وجذابة تشبه رائحة بوكيه من الزهور وتناسب فصلي الربيع والخريف وتناسب الفئة العمرية من 25 : 40 سنة وهو مكون من فانيليا – عنبر – زهرة الجاردينيا – ياسمين – مجموعة من الزهور البيضاء – قرفة – أرز- عشب الباتشول العطري .

برفان أورجانزا Organza
برفان أورجانزا Organza

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام طرق حماية الشفاه من التشقق

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام

وصفة تحمي الشفاه من التشقق فى وقت الصيام 7 حيل سريعة للحصول على احمر شفايف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!