الرئيسية / أزياء وموضة / أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسك
أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسك

أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسك

تبحث كل فتاة محجبة دائما عن أرقى الموديلات التي تناسب جسمها وعمرها حتى تظهر بمظهر عصري وأنثوي يجذب كل من حولها. ولا تكتمل أناقة وشياكة أي ملابس دون اختيار الطرحة المناسبة لهذه الملابس التي بدورها تبرز أناقة هذا الطقم تمثل عاملا مهما جدا للشكل النهائي لإطلالتك، لذلك انتقيها جيدا لتعزز من مظهرك بدلاً من أن تسيء إليه. فيمكنك ارتداء ملابس ليست على مستوى عالٍ من الأناقة أو غير باهظة الثمن ولكن باختيارك الصحيح للطرحة، يمكن أن يظهر الطقم شديد الأناقة والجاذبية.

وقد جئنا لك في هذه المقالة بأفضل النصائح التي تساعدك على اختيار لون الطرحة حسب ألوان الملابس التي ترتدينها لكي تبدي في أجمل مظهر بين الجميع.

1- تنصحك عزيزتي حواء خبيرات الأزياء ولفات الطرح باختيار ألوان الإيشاربات والطرح عامة التي تبتعد عن لون العينين، فعلى سبيل المثال لا يصلح الأزرق أو الأخضر مع الشقراء بل تناسبها الألوان المتوهجة مثل الأحمر والبرتقالي كي تظهر الطرحة جمالها.

2- إذا كان يغلب على ملابسك الهدوء في ألوانها، فاختاري لون الطرحة يكون صارخا ليظهرك بإطلالة شبابية وعصرية.

 

3- في حالة ارتدائك لملابس منقوشة أو ملابس زاهية الألوان، فاختاري طرحة سادة تشبه أحد الألوان الموجودة في ملابسك ويفضل اللون الأقل وجودا في النقشة.

4- أما إذا كانت ملابسك سادة فيمكنك شراء طرحة منقوشة تعمل علي إحياء هذه الملابس وتناسب لون ثيابك وتضيف إليه لونا آخر؛ وذلك لتصنعي مزيجا فنيا يظهر ذوقك العالي في اختيار ملابسك.

 

5- عندما يكون فستانك مكونا من لونين وتحتارين في اختيار لون الطرحة الأنسب، فقومي باختيار طرحة بنفس اللون الأبرز في الفستان وراعي أن تكون مناسبة أيضا للون بشرتك.

6- إذا كنتِ ترتدين ملابس صباحية أو ملابس سبور، فابتعدي عن اختيار الطرحة اللامعة مثل الطرح الستان بل قومي بارتداء طرحة قطنية أو طرحة ليكرا.

 

7- في حالة ارتدائك ملابس سهرة، لا ترتدي الطرحة القطن علي الإطلاق وارتدي طرحة ستان أو شيفون. وإذا كان فستان السهرة لامعا وغنيا بالخرز، يفضل أن تكون الطرحة ذات لون هاديء وبسيطة.

8- إذا كنت ترتدين ملابس فضفاضة، يفضل اختيار حجاب أو طرحة متعددة الطبقات لتعطي الرأس حجما يناسب هيئة الملابس، فالتوازن سر من أسرار الأناقة.

 

9- في حالة اختيارك ملابس فاتحة اللون، اختاري طرحة بلون غامق والعكس صحيح.

10- إذا كنت ترتدين فستانا بلوني الأبيض والأسود أو التايجر، فيمكنكِ إدخال لون زاه جديد للطرحة كالأحمر مثلا أو الفوشيا مع ارتداء حقيبة وحذاء بنفس اللون، مما سيجعل لك إطلالة جذابة.

 

11- إذا أصابتك الحيرة في اختيار لون الإيشارب الذي يتناسب مع ما ترتدينه ولون بشرتك، فمن الممكن أن تحرصي على أن تكون الباندانا هي ما تتماشى مع لون الملابس والإيشارب مع درجة البشرة.

تعتبر الطرحة هي السر النهائي لنجاح شكل الطقم، لذلك فإن الوصول إلى الحجاب الأنيق يتطلب العناية بالمظهر من خلال البساطة في اختيار الأزياء والبعد عن التكلف، كما يجب أن تتناسق الطرحة مع لون البشرة وشكل الوجه بصفة عامة . واعلمي أن القدرة على تنسيق ألوان الحجاب والملابس هو عامل مهم جدا لإبراز جمالك وأناقتك، وهو فن لا يملكه الكثير من الأشخاص.

أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسك

شاهد أيضاً

فساتين أطفال وبنات غاية فى الروعة 2018

فساتين عيد بناتى وأطفالى 2018

فساتين عيد بناتى وأطفالى 2018 فساتين أطفال وبنات جميلة جداً 2018 أخر صيحات فساتين الاطفال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!