الرئيسية / هدايا / أفكار غير تقليدية لهدايا الأم الجديدة

أفكار غير تقليدية لهدايا الأم الجديدة

أفكار غير تقليدية لهدايا الأم الجديدةأغلبنا يحتار فى الهدية التى يمكن أن يشتريها للأم الجديدة فنحن نبحث عن الأشياء التى تكون قيمة ومميزة ونضمن أنها ستنال إعجاب الأم الجديدة في نفس الوقت وتكون في حاجه إليها. فشراء عربة أو ملابس جديدة لمولود فكرة تقليدية وحتى لا تفكري كثيرا في الذي ستشتريه ، سوف نقدم لك هنا مجموعة من الأفكار للهدايا التى يمكنك شرائها للأم الجديدة بحيث تضمنين أنها سوف تسعدها وتنال إعجابها.

1- طقم مجوهرات أو إكسسوارات :

هذه الهدية ستكون رائعة خاصة ولن تنسي أبدا خاصة إذا كان المولود الجديد أنثي. فاحضري للأم والأبنة طقم مجوهرات أو إكسسوارات مصمم خصيصا لهم، فمثلا يمكنك شراء عقد أنيق للأم وعقد مماثل له بحجم أصغر للأبنة .

2- تذكرة لقضاء يوم في أحد المنتجعات التجميلية والصحية :

ولادة طفل جديد في العائلة يعني انشغال الأم عن كل شيء إلا به خاصة انشغالها عن اهتماماتها الخاصة لذلك لو قمتي بشراء تذكرة خاصة للأم لقضاء وقت في أحد المنتجعات التجميلية للإهتمام بالبشرة والتدليك بحيث تستطيع الأم الإستمتاع بجلسة استرخاء وهدوء قبل أن تنشغل كليا مع مولودها الجديد فهذه تعتبر فكرة قيمة وتنال إعجابها بلا شك .

3- طقم بيجامة جذاب للأم:

فكري في شراء بيجامة أنيقة وجميلة للأم لأنها ستتشعرها بأنوثتها وهي ما تحتاجه الأم بعد الولادة .

4- مجموعة من مستحضرات التجميل :

لو جاءت في بالك فكرة شراء مستحضرات العناية ببشرة الطفل فانصحكي بأن تضيفي لها مجموعة العناية ببشرة الأم أيضا ومن الممكن أن تتضمن هذه المجموعة زيت تدليك للجسم أو كريم تدليك ، غسول رغوي عطري، كريمات مخصصة لترطيب البشرة وعلاج الخطوط البيضاء وغيرها. الأم الجديدة عادة ما تبذل مجهود زائد للعناية بنفسها بعد الولادة، لذا حتما ستكون بحاجة إلى مثل هذه الهدية.

5- حقيبة أنيقة لمستلزمات المولود الجديد :

بمجرد أن تلد الأم تحاول دوما البحث عن حقيبة أنيقة لوضع كل مستلزماتها ومستلزمات طفلها أيضا لذلك لو فكرتي في هذه الهدية فإنها بالطبع ستنال إعجاب الأم الجديدة لأنكي ستوفري عليها عناء البحث عن حقيبة لها ولطفلها .

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

اذواق رفيعة جدا ومجموعة مختلفة لهدايا الزوج

اذواق رفيعة جدا ومجموعة مختلفة لهدايا الزوج

احترتى فى اختيار هدية لزوجك عاوزة تبهريه بهدية تجنن ومش عارفة خلصتى كل الهدايا اللى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!