الرئيسية / علاقات زوجية / أفضل ثمان هدايا للإحتفال بعيد ميلاد الزوجة فى سن الأربعين

أفضل ثمان هدايا للإحتفال بعيد ميلاد الزوجة فى سن الأربعين

انقضت سنوات عديدة على اللقاء الأول بزوجتك وتريد إهداء زوجتك هدية تناسبها و تدخل عليها السرور والفرح ، بالإضافة إلى أنها أصبحت فى سن الأربعين وتشعر بالقلق والتوتر.

فإختيارك للهدية المناسبة لها فى هذا التوقيت تحديداً يزيل عنها هذا الشعور .أفضل ثمان هدايا للإحتفال بعيد ميلاد الزوجة فى سن الأربعين

  • نقدم لكم بعض الأفكار المناسبة للإحتفال بعيد ميلاد الزوجة فى سن الأربعين:-

1 – أجازة رومانسية في مكان هادئ:-

 فى هذه الفترة تمر الزوجة بحالة نفسية سيئة لأنها تشعر أن العمر قد تقدم بها ولم تعد جذابة كما كانت من قبل بالنسبة لك. فى هذه الحالة يفضل أن تكون الهدية رحلة رومانسية إلى مكان هادئ فهى مفاجئة سعيدة جداً لها وتدخل إلى قلبها الحيوية والنشاط ، و بالطبع  يفضل عدم اصطحاب الأبناء معكما حتى تستعيدا بعضاً من حيوية علاقتكما الزوجية، وإن لم تستطع السفر يمكنك أن تحجز ليلتين في أحد الفنادق، وتخبرها بأن ذلك هدية لها إحتفالاً بعيد ميلادها وأنك ستعاملها كأميرة ليس عليها أى واجبات منزلية .

2 – حفل مفاجئ:-

هذا الحفل يكون جميع الحضور فيه هما أنت وهى فقط ولا يفضل دعوة أى شخص ، هكذا يكون الأمر أكثر رومانسية وخصوصية ، قم بحجز عشاء مميز في المطعم المفضل لديها ، ثم فاجئها بفستان جديد وهدية صغيرة  ثم خذها إلى المطعم دون علمها ثم قدم الهدية بعد العشاء.

3 – يوم هادئ:-

 بادر بحجز لزوجتك في أحد مراكز التجميل والتزيين ستكون فكرة جميلة جداً حيث تخضع لجلسات تدليك ، وتكسر الروتين والملل لأنها ستغير من اطلالتها بتصفيفة ولون شعر جديدين، ففكرة التغيير نفسها تدخل السرور إليكما .

4 – اعطها سببا لتتسوق:-

 ستكون هدية رائعة لزوجتك اذا اصطحبتها للتسوق وشراء بعض الملابس الجديدة لأن النساء مولعات بالتسوق وشراء ملابس واكسسوارات جديدة  ولكن لا تعطها النقود ثم تطلب منها شراء ما تحب ، لأن زوجتك  ستعتقد أنك لا تريد أن تبذل مجهود في إسعادها بهدية مميزة، لذلك سيكون من الأفضل أن تطلب منها الخروج معك في جولة للتسوق على أن تقترح عليها بعض الموديلات والألوان وتترك لها حرية الاختيار.

 5 – سهرة بالمسرح أو السينما أو حفل فني:-

اذا كانت زوجتك من عشاق الموسيقى أو مشاهدة الأعمال الفنية، فعليك أن تحجز بطاقتين في احد العروض أو الحفلات بحلول يوم عيد ميلادها، على أن يكون العرض من اختيارها.

6 – موعد غرامي:-

نعم! اصطحب زوجتك في موعد غرامي يعيد إليها ذكريات الخطوبة والأيام الأولى للزواج، خذها لأحد الحدائق المفتوحة، أو قوما بالمشي على أحد الشواطئ متشابكي الأيدي.

7 – هدايا غير مكلفة:-

هناك بعض الهدايا التي لا تتسم بارتفاع أسعارها  ولكنها بالتأكيد تحتفظ بقيمتها الذكية ، فمثلا يمكنك أن تصنع لوحة تضم صورا عديدة لزوجتك في مراحل مختلفة من حياتها منذ الطفولة وحتى الآن، هناك فكرة أخرى ممتعة لك ولها و هى بأن تصنع كتاباً تسميه “كتاب الوفاء” بحيث تطلب من أعز أصدقائها أن يكتبوا لها كلمة أو يذكروها بأحد المواقف الخاصة جداً في كل صفحة من صفحات الكتاب ،  أو اكتب لها قصيدة شعر اذا كنت تمتلك هذه الموهبة تعبر لها فيها عما تكنه لها فى قلبك وعن مكانتها وأنك تقدر أشياء كثيرة تفعلها من أجلك.

8 – استعادة بعض الذكريات:-

هناك الكثير من الذكريات التي لا تنسى من خلال التوقف في بضع محطات من حياتكما وتنفيذ بعض الأفكار غير التقليدية التي تحقق لكما السعادة المشتركة، مثلاً قم بالإحتفال فى نفس المكان الذي احتفلت فيه معها بعيد ميلادها لأول مرة بعد تعرفك عليها.

شاهد أيضاً

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

يا الله هل تعلم أن معظم المسلمين يفعلون الزنا يوميا؟ فكيف ذلك؟

عتبر الزنا من أعظم الذنوب والتي وصفها الله عز وجل ورسوله الكريم من الكبائر، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!