الرئيسية / صحتك / ريجيم وتخسيس / أرادت أن تنقص وزنها 50 كيلو فاستخدمت القهوة فقط !! فكيف فعلت ذلك

أرادت أن تنقص وزنها 50 كيلو فاستخدمت القهوة فقط !! فكيف فعلت ذلك

مقالتنا اليوم شيقة جدا ففى حالة غريبة من نوعها قامت سيده أنجليزيه تدعى ” لورين ألوجلين ” وتبلغ فقط ثمانية وعشرون عام تعيش فى أيرلندا الشمالية وكانت كل مشكلتها التي أدخلتها فى جو من الكآبه هو زيادة وزنها بشكل كبير والذي يجعلها تبدو أكثر بكثير من سنها.أرادت أن تنقص وزنها 50 كيلو فاستخدمت القهوة فقط !! فكيف فعلت ذلك

وبالرغم من أنها أم لثلاث أطفال فقد مرت بالكثير من التجارب من حمل وولادة وعلى فترات متقاربه كثيرا مما جعل جسدها يزداد من حيث الوزن لتصبح بهذا الحجم الذي لم تتخيله يوما والذي جعلها تعانى من حالة كآبة شديدة .

بحثت لورين عن أكثر شىء تفعله من الممكن ان يكون عادة خاطئة وهو السبب في زيادة وزنها دون أن تدرى أكتشفت أنها مدمنة كافيين فهى تتناول نحو 15 كوب من القهوه يوميا !

أصرت لورين ان تنقص وزنها وضغطت على نفسها لتقلل من الكافيين ومن تناول القهوة وبدئت فقط بتناول الوجبات الأساسية وأستطاعت لورين ان تتناول 4 أكواب من القهوه كحد أكثر فى اليوم.

بالاضافة الى ذلك لم تعد تستخدم السكر لتحلية القهوه بل تحليها بمواد طبيعية كالعسل مثلا واستطاعت بتلك الطريقة ان تفقد 50 كيلو جرام من وزنها لتصبح بالمنظر والهيئه التى تحبها .

واثبت الأطباء بالفعل ان تناول الكثير من المشروبات المعتمدة على الكافيين فى اليوم الواحد لا تعمل على تقليل الوزن على الأطلاق بالأضافه الى كثرة السكر المستخدم فى تلك المشروبات لذا التقلليل من تلك المشروبات سيجعلك تفقد الوزن بطريقة سريعة كما سيحافظ على صحتك.

ربما يهمك أيضاً


شاهد أيضاً

 شرائح اللحم و الخضار دايت

 شرائح اللحم و الخضار دايت

 شرائح اللحم و الخضار دايت  طريقة عمل  شرائح اللحم و البروكلي دايت مكونات شرائح اللحم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!